فوركس أساسيات آخر الأخبار


تداول العملات الأجنبية الاليكترونى الفوركس هو مثير ويوفر إمكانات كبيرة للتجار لاتخاذ استثماراتهم بأيديهم. بداية لكل التاجر الناجح هو برنامج التعليم جيدا مقربة. تبدأ رحلتك هنا وسجل تحميل لدينا مجانا الفوركس كتاب إلكتروني - دليلك لتداول العملات الأجنبية. تعلم لتجارة العملات. السلع مثل النفط والمعادن الثمينة مثل الذهب والعوالم تتصدر مؤشرات الأسهم. تحميل لدينا الاليكترونى الفوركس وتعلم: أساسيات ما يجعل صفقة الفوركس ما هو الفوركس، الذي يتاجر، وعندما لتجارة وكيف يمكن لك الخطوة الربح خطوة الدليل على وضع التجارة ما هي نقطة، والضغط، وانتشار وكيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر مثل وقف الخسارة عن طريق التحليل الأساسي في التداول الخاص بك كيف تؤثر الأحداث الاقتصادية والسياسية والجغرافية في العالم الصورة مقدمة سوق الفوركس للتحليل الفني دليل عملي على استخدام الرسوم البيانية والمؤشرات والإشارات في نصائح التداول الخاصة بك والاستراتيجيات طريقة التحضير خطة التداول وكيفية التمسك بها وهناك سا عالم التداول في انتظاركم لتبدأ إذا كنت دخول العميل لتحميل نسختك تعلم الفوركس واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به لنفسك عندما تقرر لتجارة النقد الاجنبى هو أن نتعلم قدر ما تستطيع عن هذا السوق مثيرة وديناميكية. عند الانضمام سهلة الفوركس يمكنك الوصول إلى جميع وحدات التداول فيديو أربعة الفوركس، دليلنا كتاب إلكتروني مجاني لتداول العملات الأجنبية، حساب تجريبي الخاصة بك لممارسة التجارة ومخصص مدير خدمة حساب للرد على جميع أسئلتك. لا توجد الآن عملية ر تنتهي عند هذا الحد - كما تنمو كتاجر سيكون لديك موزع الشخصية الذي هو هناك لمناقشة السوق، وتساعدك على وضع استراتيجيات التداول الخاصة بك. كتاب إلكتروني مجاني الفوركس الكتب الإلكترونية، واستراتيجيات أنظمة كتاب في تجارة العملات وتداول العملات الأجنبية كما هو الحال في العمل أو في الحياة تحتاج إلى خطة. في كتاب التداول على العملات الأجنبية أنا تكشف خطة تداول العملات الأجنبية بلدي ومنهجين little - يعرف أنا استخدم بنجاح كما بلدي أجهزة الصراف الآلي الشخصية. شرح لي نسختي الخاصة من الحرية المالية ومشاركتها مع القارئ كيف أشعر أن تداول الفوركس هو تجربة الحياة، وتعبير عن السمات الخاصة بك. هذا يحتاج إلى أن يفهم قبل أن تتمكن من جعل المال التجاري الفوركس. وأود أيضا أن توفر لي مؤشرات الملكية ونماذج للمساعدة في ضمان النجاح. - ستيف Margison المالية أداة مالية ليس عملا من أعمال القمار إذا كنت تعرف بالضبط ما تقومون به، فإن خطر تتخذونها والفوائد المحتملة يمكنك جني من كل موقف التجارة. fxPractical هو دليل لتحصل على المسار الصحيح. - ماثيو J وليامز مراقبة الطيور في أسد البلد - التجزئة تجارة العملات وأوضح عندما كتبت BWILC كنت أعرف أنها ستكون كبيرة، ظهرت الثوري والعين. ما ألم ر نتوقع في بلدي الأوهام الاكثر وحشية هو أن القراء الفردية أن يقارن بشكل إيجابي مع ذكريات من مشغل المالية والتجارية لالمعيشة. اقرأ المزيد - DrForex (ديرك دو توا) محادثات مع فوركس الماجستير السوق من قبل الدكتور داريوس Swierk العالمية الشهيرة التجار والمعلمين والمؤلفين والموجهين بما في ذلك جو روس (أكثر من 50 عاما من الخبرة في السوق)، والدكتور جيف وايلد (18 عاما من الخبرة والمعلم ومعلمه الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم)، دون شتاينتز، فل نيوتن، تود Judkins وخمسة أخرى سادة سوق الفوركس الحديث عن مصادر معلوماتهم. قراءتها، ومتابعته ومراقبة التغيير التداول اقرأ المزيد أرباح الفوركس هو استراتيجية الميكانيكية إلى الأمام بسيطة ومباشرة لتداول سوق الفوركس باستخدام MACD وبعض قواعد واضحة للدخول والخروج للتجارة. كتبه الدكتور جيف وايلد، وهو تاجر مع 15 عاما من الخبرة، يمكن فوركس أرباح تحصل على ما يصل والتجارة بسرعة في سوق الفوركس. ويأتي مع ضمان عودة الأموال لمدة 60 يوما. المزيد اكتشاف أفضل سرية في تداول العملات الذي يسمح لي أن قانونا سرقة سوق الفوركس أعمى استراتيجية فوركس لالمهوس الكمبيوتر من ميامي، ولدت لصنع المال مذهلة 101،803.84 في 90 يوما، في حين أن العمل فقط 2 ساعة يوميا في المنزل . يجب إعادة وشك أن تعلم أسرار أن معظم الفوركس الموجهين والمدربين وحتى بنك التجار لن نعرف أبدا عن كيفية جعل حقا عملية قتل في تجارة العملات، في أي حالة السوق اليوم. انقر على الصورة لمشاهدة كامل هنا هي الحقائق: أظهر بلدي لايف كشف حساب من نقطة ساخنة FX، وهو وسيط فوركس السمعة، التي فتحت حساب مع 75،000 إيداع الأولي وإغلاق الحساب في أقل من 3 أشهر قصيرة مع أكثر من 101K في الأرباح . ليالي هنا تحطيم: بعد دفع الرسوم وسيط، وأطنان من الرسوم المتنوعة الأخرى، استغرق أنا بالضبط مجموعه 169،912.80، من الإيداع الأولي من 75،000، أو 94،912.80 من صافي الربح. كما واقع الأمر، أنا المتداولة فقط 2 أسابيع الأولى في مايو 2008، وأخذت بقية أشهر قبالة. اقرأ على ونرى كيف يمكنك الاستفادة من هذه الاستراتيجية الفوركس مذهلة في التداول الخاص بك، اليوم عزيزي فوركس التاجر: اسمي هنري ليو. ولقد اكتشفت بعض فعالة للغاية من المعلومات بعد محرج غير معروفة تقريبا التي من شأنها تحسين التداول الخاص بك مضمونة بين عشية وضحاها أنا واثق جدا أن تعمل هذه المعلومات، وأنا حتى تمكنك من محاولة لأنها حرة إذا كنت تريد. هنا هو ما مؤشر الستوكاستك، ننتظر كل شيء ليصطف، ثم اضغط على هذا الزر النظام، مع تمنيت وراء ظهره. ولكن ليالي خطأ ضخم للتفكير الفنية فقط، والمهنيين الذين يقومون التداول المعيشة فوركس يفهم هذا. ولكن ليس دائما في الطريق الصحيح. وهناك الكثير من الايجابيات تحريف أذنك يتحدث عن كيفية التداول النفسية، والسيطرة على المشاعر الخاصة بك من الجشع والخوف هو مفتاح كل شيء، وأن جميع. لديهم النقطة أيضا. يمكنك تجاهل ر الجزء العقلي تداول يوم الاثنين ونتوقع أن يكون الأسبوع مربحة يوم الجمعة. ولكن هناك حقيقة حرجة جدا أن يخطئ الجميع تقريبا. وحتى نفهم هذه الحقيقة، وأنك لن تكون جيدة في الفوركس. أبدا. الاستماع: هل أتحدث عنه هنا. فإنه سيتم تغيير كل شيء عن الفوركس بالنسبة لك. وسوف: القضاء على جميع التضارب في التداول الخاص بك. وأفضل جزء هو. ق بسيطة جدا (حتى رجل الكهف تستطيع ان تفعل ذلك.) هل كان لديك أي وقت مضى حلم حيث سافرت إلى المستقبل في عام 2030 وعاد مع الخرائط من كل زوج العملة على مدى السنوات ال 30 الماضية كما تعلمون، ومعرفة نتائج كل سوق حدث مسبقا، وأشعل النار في نقطة جنون، وجعل لكم ربما أغنى من بيل غيتس أو جورج سوروس في أقل من شهرين. كما سخيفة كما يبدو - وصدقوني، أنا أدرك هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا - وهذا السر هو حقا مثل اكتشاف فجأة يمكنك أن تفعل شيئا التي يبدو أن لا أحد آخر القيام به. أن لك. كنت تريد أن تعرف ما هذه م السري سوف تكشف لك. الآن. هل أنت مستعد لهذا هل الجلوس السر هو. أن ق ننسى حق عن كل من التحليل الفني وكيفية السيطرة على العواطف. وننسى قواعد إدارة المال والمخاطر لمكافأة النسب وكل شيء آخر كنت تعتقد كان من المهم أن تداول العملات الأجنبية. والحقيقة الواضحة هي. وهذا هو ما يفصل بين التجار كبير من المعلمون التي يمكن أن تي التجارة ما بين أنها-تعليم. كل زوج من العملات، كل حركة السعر، وعلى كل طلبية، هي نتائج النشرات الإخبارية الأساسية. هو دا أخبار الأساسي. لا التحليل الفني. الانضباط لا عقلي. أخبار الأساسي. ما كنت تعتقد أنك تعرف عن السوق هو ليس ما يحدث في الواقع. ما كنت - وأنا، وكل التجار الآخرين الذين ر يدركون ذلك. تحركات سوق العملات لأن من نشرات إخبارية الأساسية الاستفادة من الأساسيات هي كل ما يفصل التاجر الموالية من الطامحين. وأفضل جزء هو. كنت دون ر بحاجة إلى أن يكون الاقتصاد أو لديك شهادة في التمويل لكسب المال مع الأخبار. أخذ اثنان من التجار، سواء مجرد مبتدئين، سواء اتخذ نفس مبتدئين. جون يقضي كل وقته في دراسة الرسم البياني، والتجارب مع مؤشرات جديدة، معايير جديدة، وتحاول باستمرار من أفكار تجارية جديدة. انه يحصل على عواطفه في الخط. لكنه لم يدرك عامل أساسي لتداول العملات الأجنبية. كما واقع الأمر، وقال انه يتجاهل عمدا النشرات الإخبارية وأنه لم يجعل تصحيح بسيط من شأنها أن تجعل تداولاته مربحة. جون، في وقت لاحق في حياته، هو الرجل قد تجد التردد على منتديات المناقشة، والتجارة عبر الإنترنت العامة (الدردشة) غرف، ونشر بعض الصفقات مذهلة، ولكن لم تظهر أي وقت مضى كنت بيانه حسابا حقيقيا. وهذا هو، إذا كان لدينا حتى حسابا حقيقيا في هذه المرحلة. هنري، من ناحية أخرى، في وقت مبكر من الحواس التي يجب أن تكون هناك المزيد من الجهود لتجارة العملات من مجرد النظر في الرسم البياني. لا يجوز له فهم تأثير الأخبار الاقتصادية على الاقتصاد العالمي، لكنه يجعل تعديل بسيط في الطريقة التي تبدو في التداول. على الرغم من التحذير من التجار الفني المتشددة لتجاهل الأخبار، وقال انه يثق حدسه ويفعل ما ق الحق. قال لا ما الناس له. هنري تصبح تاجر محترف. أنت لا ترى له ارتياد منتديات النقاش العملات الأجنبية، أو غرف التجارة على الانترنت، لأنه ليالي مشغول جدا مما يجعل ثروة في الحساب الحقيقي له. هذه ليست مقارنة وهمية. لا يمكنك أن تصبح ناجحة تاجر الفوركس طالما كنت التفكير والتصرف مثل 95 من التجار، الذين ينتهي بهم المطاف إلى فقدان. والحقيقة الواضحة هي. هل يمكن أن يكون مجرد أبسط فهم للتحليل الفني (مثل فقط بعض الدعم بسيطة والمقاومة). وجعل المال التجاري لا يزال. ولكن فقط إذا كنت تعلمت استخدام عوامل أساسية في التداول الخاص بك. حسنا، أنا قد حصلت لرؤيتها. ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك، يجب إعادة الذهبي. وبالتالي. أنا لقد رتبت لك أن تعلم هذا السر المدهش - في الكتاب الإلكتروني - من دون مخاطر. وسوف يأخذك حوالي بضع ساعات للجلوس والقراءة من خلال ذلك. ثم اتبع الإرشادات في الفصل 12 وقضاء 30 دقيقة لإعداد التداول الخاصة بك لمدة أسبوع كامل. وذلك ليرة لبنانية أدرجت الأساسية في التداول الخاص بك. النتيجة: أنت ليرة لبنانية على الفور إضافة 20 30 نقطة لكل التجارية التي تأخذ عن طريق الاستفادة من هذه الخطوة قبل أي شخص آخر. بسيط. بسرعة. فعال. و. إذا كان لا توجد ليرة لبنانية وقد رأيت هذا سر المدهشة ل. هنا معلومات في النشرة بلدي اليومية لآلاف من التجار في الأشهر ال 15 الماضية، وكل يوم واحد يمكنني الحصول على رسائل البريد الإلكتروني تقول لي على مقدار الربح أنهم يقدمون نتيجة لقراءة النشرة بلدي. وفيما يلي بعض الأمثلة: مرحبا هنري. هذا هو مجرد ملاحظة أن أشكركم للتداول تقرير أداء السوق والأخبار التداول التوقعات اليومية. هذه المعلومات قيمة جدا بالنسبة لي وسيدي العزيز. أنا مؤخرا كانت محظوظة بما فيه الكفاية لتأتي عبر الرسائل الإخبارية الخاصة بك، وساعد التداول الخاص بي ذلك بشكل كبير. وقد جعلني على بينة من ظروف السوق الفوركس أنني لم يعرف عنه. وقد حفظه حرفيا لي إن لم يكن مئات الآلاف من الدولارات. وكان هناك أيضا مساعدة جيدة في مجال التحليل الفني التي عجلت منحنى التعلم بلدي. أنا just6 تشعر أكثر ثقة من وجود المعلومات الخاصة بك في متناول يدي عند التداول. أراجع كل يوم. أوصي الخدمة إلى أي تاجر خطيرة. م ممتنة لالإخبارية الخاصة بك كل يوم، حيث أنه يوفر خارطة الطريق في سوق الفوركس للمتداولين الجدد من أمثالي. على سبيل المثال، هذا الصباح ADP الأمريكي خرج أعلى من المتوقع وأنا قصيرة على الفور GBP / USD في توصية للحصول على ربح 40 نقطة سريع. هذا هو بالضبط ما كنت أبحث عنه، فهو مثالي ورائع للغاية. منذ بدأت باستخدام هذه المعلومات الخاصة بك لقد شاهدت حسابي تنمو تدريجيا ولكن تدريجيا. في الواقع أعتقد أن هذا هو بالضبط على أفضل نظام لأي الشخص الذي تريد أن تجعل ربح ثابت في التحليل الأساسي تداول سوق الفوركس. ريككومينديد بشدة لجميع تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. النظام الخاص بك هو أفضل جدا. انا من نيجيريا. الحقيقة المحرجة فهي. واضطررت الى ترك الكثير من المعلومات لأنني لدن ر تريد أن ترسل رسالة إخبارية من 100 صفحة لمجرد الحصول على بعض spamblocker مماحكة مص ذلك إلى الثقب الأسود الإنترنت وتدميره إلى الأبد. ترى، معظم التجار يخشون من التحليل الأساسي. يعتقدون العوامل الاساسية لتلك الأنواع وول ستريت الذين يرتدون سترات نزوة أو الأساتذة الذين يعلمون الاقتصاد 101. ولكن ليس هناك ما هو أبعد عن الحقيقة معظم التجار مع هذا النوع من عقلية يمكن فقط لا أعتقد أن المشاكل مع تجارتهم والإجابة على اتساقها يمكن ربما تكون بسيطة 30 دقيقة في الأسبوع من إعداد. انهم يفضلون تنفق آلاف الدولارات على الدروس، وأدوات الملكية التجارية، في محاولة لاصلاح شيء يسن كسر ر. وبالتالي. أنا ر ديك شهادة في الاقتصاد، ولقد المتداولة أبدا لأحد البنوك)، لتجار (مثلك) الذين يدركون أن الإجابة على نجاح تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون هذا بسيط. وفيما يلي بعض المواضيع التي أنا لقد غطت: 3 طرق فعالة للغاية للتجارة النشرات الإخبارية، مما يسمح لك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح بغض النظر عن وسيط (ق) التي تستخدمها. بعض الوسطاء لا تشجع تداول الأخبار واتساع الفوارق في بعض الأحيان بيان صحفي، والبعض الآخر يستخدم انزلاق لملء طلبك مع أسوأ دخول الممكن أن بلدي أساليب التداول أخبار الثانية والثالثة قضاء على خطر من الحصول على ثمل من خلال تلك الحيل سيئة. الاستفادة من ثقة السوق: أنا سوف تظهر لك كيفية التعرف على هذه المشاعر والنقدية في مرحلة ما قبل حركة السوق. تعلم كيفية التعرف على دورات السوق اليومية: سوق العملات لديها تدفقات السوق العادية التي تؤثر على نطاق اليومي، وحجم، وتوقيت. في الفصل 13 من بلدي الكتاب الإلكتروني، ليرة لبنانية تعلم كيفية التعرف على هذه الدورات تدفق العادية واستخدامها لصالحك. كما واقع الأمر، أنا أدخل بانتظام الصفقات بلدي استنادا إلى هذه المعلومات وزيادة في المتوسط ​​20 30 نقطة اضافية في التجارة. وأكثر من ذلك بكثير. دون كل شيء ما في الامر. لا حاجة للذهاب إلى المدرسة لمدة عامين أو الاشتراك في صحيفة وول ستريت جورنال. هذا الكتاب الإلكتروني لا توجد الآن تسير لتكون الإثارة من قبل: مكافأة 1 ليرة لبنانية تلقي تنبيهات يومية على الأثر الكبير من نشرات إخبارية قابلة للتداول المقرر عقده في اليوم التالي. هناك إعادة مئات النشرات الإخبارية المختلفة في أشهر، وكثير منهم تؤثر علي سوق العملات. سوف تقريري اليومي تساعدك على تحديد أي أخبار النشرات يكون لها تأثير أقوى، وكيفية إدارة التجارة وفقا لذلك. أنا ليرة لبنانية أيضا تظهر لك كيفية الاستفادة من النشرات الإخبارية، وكيفية تفسير البيانات عن الصفقات دخول المناسبة واستراتيجيات الخروج. مكافأة 2 كل يوم أحد وأنا نشر نظرتي الأسبوعي للأسبوع القادم. أنا أتحدث عن معنويات السوق، والأخبار الأساسية القادمة لمشاهدة ل، وأية تغييرات الاتجاه على المدى الطويل أو حركات السوق غير طبيعية. كما واقع الأمر، وأنا أشجع الجميع لقضاء التدريب. وتبلغ قيمة هذه الخدمة في 99 في الشهر. أقضي عادة 4 5 ساعات في بحثي للتحقق مصادري، ووضعها أسفل في الكتابة، ثم الرد في عضوية الموقع. أنا أيضا بإرسال التنبيهات الخاصة لحالة السوق المتطرفة. محجوز هذه المعلومات الخاصة فقط لطلابي الكتاب الإلكتروني. ليرة لبنانية لديك فقط لدفع 49. أنت مميز في كتابي. جميع نيوزيلندا الرئيسية القابلة للتداول الأخبار في هذا التقرير، فسوف تعرف كل الانحرافات في وقت مبكر للتخطيط المداخل الخاصة بك مع الدقة والإحكام. إذا كان هذا التقرير متاحا عندما كنت في البدء، أود أن يدفع بكل سرور مئات، إن لم يكن الآلاف من الدولارات لذلك. إذا كنت تستطيع ستاربكس. تستطيع بلدي الكتاب الإلكتروني ولدي كان السعي من قبل المسوقين معا لوضع الفيديو، ندوة حية، واثنين من الأقراص المدمجة السمعية مع هذا الكتاب الإلكتروني لآلاف دولار للشخص الواحد. كما واقع الأمر، وأنا قد تم التخطيط لفعل ذلك في الأشهر القليلة المقبلة. ولكن حتى ذلك الحين، وأنا أريد أن أجعل الكتاب الإلكتروني بأسعار معقولة قدر الإمكان. ما أنا مثل وجود شجرة المال الخاص بك المتزايد الحق في الفناء الخلفي الخاص بك. أفضل للجميع، إذا كنت مجرد التوقف عن الذهاب إلى ستاربكس لمدة شهر، ويجب أن تكون قادرة على تحمل بلدي الكتاب الإلكتروني. ل197 حتى هنا فقط قد حصلت لي. الشخصية بضمان 100 مع إعادة النقود هذا الضمان تعطيك كامل 60 يوما على الجلوس على هذه المعلومات، تحاول بها فورا أو العمل في التداول تدريجيا، ومن ثم تقرر ما إذا كنت استفادت أم لا. إذا كنت ارين ليرة لبنانية جعل شخصيا متأكد من أنك تحصل على رد سريع من ك 197. أي الأسئلة التي طرحت. وأنا على ثقة حكمك تماما. وتحصل للحفاظ على المكافآت الخاصة بك، مجانا كما أشكركم على محاولة بلدي الكتاب الإلكتروني. وذلك للقضاء على جميع التناقضات في التداول الخاص بك. على الفور إضافة 20 30 نقطة لكل التجارة أن تأخذ، ووضع دائما على الجانب الأيمن من السوق. و. إذا كنت دون ليرة لبنانية أن هرع كل قرش من سعر الشراء، أي الأسئلة التي طرحت، أي متاعب ما لذلك على الإطلاق. الاشياء المدهشة هنا، يجب أن نرى أي تاجر خطيرة. ثق بي على هذه الخطوة. اطلب نسختك عن 197 فقط

Comments

Popular Posts